المدرسة السعودية في باريس

المدونة

المدرسة السعودية في باريس تخرج الدفعة 27 للعام الدراسي 1436 -1437 هـ

أقامت المدرسة السعودية في باريس حفل تخرج الدفعة 27 للمرحلة الثانوية و ذلك يوم الخميس 18 شعبان 1437 هـ الموافق 26 مايو 2016 م ، بحضور سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين في جمهورية فرنسا الدكتور خالد بن محمد العنقري و كوكبة من أعضاء المكاتب التابعة للسفارة .

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ، تبعه تسجيلا للسلام الوطني أداه مجموعة من طلاب المرحلة الثانوية ، ثم ألقى قائد المدرسة حمد بن عبد الكريم النافع كلمة رحب فيها بالضيوف واستعرض مسيرة المدرسة وما تقدمه من تعليم نوعي نتيجة لما تتلقاه من دعم غير محدود من القيادة الحكيمة، و هنأ الخريجين وأولياء أمورهم بالتفوق والنجاح.

دفعة 27 -2

تخلل الحفل العديد من الفقرات و العروض التقديمية المميزة منها : نحبك يا وطن – يا صاحبي ، كما ألقى مسؤول برنامج البكالوريا الدولية كلمة هنأ فيها الخريجين و أثنى على جهود قائد المدرسة المبذولة و عبر عن شكره و فريق عمل البرنامج وامتنانه لقائد المدرسة. انتهى الحفل بمسيرة الطلبة و بتكريمهم بحضور أولياء أمورهم ، وتم تكريم المعلمين المنتهي إيفادهم وقدمت لهم الدروع التذكارية ، وكذلك تم تقديم الدروع التذكارية لسعادة السفير و كوكبة من أعضاء البعثة الدبلوماسية السعودية في فرنسا.

دفعة 27 - 1

لمشاهدة مقتطفات من الحفل .. انقر هنا 

التدوين في آخبارنا

ترك تعليق: (0) →