المدرسة السعودية في باريس

المدونة

المدرسة تقيم حفل تخرج طلاب الثالث الثانوي للعام 1436 هـ

أقامت المدرسة السعودية في باريس حفل تخرج طلابها للعام الدراسي الحالي و ذلك في 19 شعبان 1436 هـ الموافق 6 يونيو 2015 م ، بحضور القائم بالأعمال في سفارة خادم الحرمين الشريفين في جمهورية فرنسا الدكتور علي بن محمد القرني وعدد من مسؤولي المكاتب التابعة للسفارة .

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ، ثم ألقى مدير المدرسة حمد بن عبدالكريم النافع كلمة رحب فيها بالضيوف واستعرض مسيرة المدرسة وما تقدمه من تعليم نوعي نتيجة لما تتلقاه من دعم غير محدود من القيادة الحكيمة .

وهنأ الخريجين وأولياء أمورهم بالتفوق والنجاح، ثم تم تقديم لوحة ترحيبية بالضيوف، ولوحة وطنية بعنوان ” سلمان الشهامة” ، تضمنت وداعًا للملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – وترحيبًا وتجديدًا للبيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله، وولي عهده الأمين وولي ولي العهد حفظهما الله، ثم قدم مدير المدرسة نيابة عن مسنوبيها للقائم بالأعمال وثيقة البيعة منقوشة على درع تذكاري .

IMG-20150613-WA0108

عقب ذلك توالت فقرات الحفل، وانتهت بتكريم الخريجين والخريجات بحضور أولياء أمورهم، وتم تكريم المعلمين المنتهي إيفادهم وقدمت لهم الدروع التذكارية، وكذلك تم تقديم الدروع التذكارية للجهات الحكومية السعودية في جمهورية فرنسا ذات العلاقة مع المدرسة .

وألقى القائم بالأعمال في سفارة خادم الحرمين الشريفين في جمهورية فرنسا كلمة عبر فيها عن امتنانه للقيادة الرشيدة لما تولي هذه المدرسة ومثيلاتها من دعم غير محدود ، مما جعلها مدرسة تنافس المدارس العالمية، وتواكب تطلعات المسؤولين ، وهنأ الخريجين وأولياء أمورهم بتخرجهم متمنيًا لهم حياة مستقبلية سعيدة ، كما رحب بالخريجين من الدول الشقيقة .

لمشاهدة مقتطفات من حفل التخرج لطلاب الثالث الثانوي ، انقر هنا ..

التدوين في الأخبار

ترك تعليق: (0) →