المدرسة السعودية في باريس

المدونة

حفل تكريم طلاب المرحلتين المتوسطة و الثانوية و توزيع الشهادات على المتفوقين

أقامت المدرسة يوم الثلاثاء الأول من ربيع الأول 1436 هـ الموافق 23 ديسمبر 2014 م ، حفلا لتوزيع شهادات الفصل الدراسي الأول على طلاب و طالبات المرحلتين المتوسطة و الثانوية. شارك بإعداد و تجهيز الحفل كلاً من المرشدة الطلابية الأستاذة/ نهى داغستاني و رائدة النشاط الطلابي الأستاذة/ نجوى الكيال و معلم اللغة العربية الأستاذ/ عبد العزيز الزهراني.

هذا وقد دعي لحضور الحفل سعادة الدكتور/ علي القرني القائم بأعمال السفارة السعودية بباريس و ممثل وزراة التربية و التعليم سعادة الأستاذ/ محمد يحيى نائب رئيس الإدارة المدرسة في الوزارة. و ألقى سعادة الدكتور كلمة أعرب فيها عن تقديره و شكره لإدارة المدرسة على انجازاتها متمنيا لها المزيد من النجاح و التقدم ، كما و هنىء الطلبة المتفوقين، و قام بتقديم شهادات النجاح الفصلية لهم و الهدايا و بصحبته ممثل وزارة التربية و التعليم سعادة الأستاذ/ محمد يحيى و مدير المدرسة الأستاذ/ حمد النافع و وكيل المدرسة الأستاذ/ محمد الغامدي.

تخلل الحفل كلمات ترحيبية و تقديرية من قبل مدير المدرسة الأستاذ/ حمد النافع الذي بين في كلمته انجازات المدرسة خلال العام الدراسي المنصرم و ما تسعى المدرسة لتحقيقه خلال الفترة القادمة ، كما و شكر الضيوف على تلبيتهم الدعوة و مشاركتهم الكريمة بالحفل و هنىء أبناءه و بناته الطلبة بتفوقهم و حثهم على بذل المزيد من الجهد في سبيل رفع و تحسين مستواهم العلمي ، و شكر أيضا الزملاء و الزميلات المعلمين و المعلمات على جهودهم الكريمة المبذولة في رفع السوية التعليمية لطلبة المدرسة الأعزاء. بالإضافة إلى كلمة ترحيب أخرى بالضيوف وتهنئة و ثناء للطلاب المتفوقين ألقتها المرشدة الطلابية الأستاذة/ نهى داغستاني اختتمتها بعرض تقديمي بأسماء الطلاب و الطالبات المتفوقين بالمرحلتين المتوسطة و الثانوية.

و في نهاية الحفل، دعي الضيوف الكرام إلى افتتاح مائدة الحفل و التقاط الصور التذكارية مع المعلمين و طلبة المدرسة.

لمشاهدة مقتطفات من الحفل التكريمي ، انقر هنا ..

التدوين في الأخبار

ترك تعليق: (0) →